(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)
لقد زاد المنتدى نورا واشراقا لزياراتك له ونتمنى ان تنضم معنا وتكون واحدا من اسرة منتديات بزنس مان لكى تستفيد وتفيد غيرك

(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)

مع منتديات بزنس مان الربح حقيقى مع اصدق شركات الربح من الانترنت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 GLOBAL DOMAIN INTERNATIONAL

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين العمودي



تاريخ التسجيل : 17/11/2012
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
عدد المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: GLOBAL DOMAIN INTERNATIONAL   السبت نوفمبر 17, 2012 12:42 am

ابدأ الان مشروعك على الانترنت.


للوهلة الأولى وعند سماعنا مصطلح «التسويق الشبكي» ربما يتبادر إلى أذهاننا أنه نوع من أنواع التسويق على الشبكة العنكبوتية، الإنترنت! وعلى الرغم من عدم وجود علاقة كبيرة بينهما، إلا أن الإنترنت ساعدت وبشكل كبير على انتشار هذا النوع من التسويق. يتيح نموذج التسويق الشبكي للأفراد إمكانية بدء تجارتهم الخاصة دون مواجهة العقبات التي يتعرض إليها أغلبية التجار، مثل رأس المال، والوقت، والأيدي العاملة، ودراسات الجدوى، واستئجار موقع في مكان استراتيجي .. إلخ.

وقد تختلف الأسماء لهذا النوع من التجارة فيعرف بالتسويق الشبكي: Network marketing نسبة لطريقة الانتشار عن طريق شبكات من المسوقين، ويعرف أيضاً بالتسويق المتعدد المستويات MLM: Multi-Level Marketing نسبة إلى المستويات التي تدفع عليها العمولات. وبغض النظر عن الأسماء فإن المغزى واحد: وسيلة تجارية مبتكرة لإيصال المنتج إلى المستهلك بأقصر الطرق، أعلى جودة، وأقل تكلفة!

ماذا لو توافرت لديك الفرصة لبدء تجارتك الخاصة، دون الحاجة إلى استثمار رأسمال كبير أو عمل دراسة جدوى، أو استئجار موقع أو توظيف عمالة ومحاسبين أو عمل تقارير أو مستودعات أو البحث عن منتج وعلامة تجارية، وبنموذج وكالة مثبت ومجرب، وكل هذا دون الحاجة إلى التفرغ التام؟ هذا ما يدعى بالتسويق الشبكي!

الفكرة الأساسية في التسويق الشبكي هو أخذ مبدأ الوكالات أو الامتيازات التي في العادة ما تكلف مئات الألوف أو حتى الملايين، وتحويلها إلى وكالات «شخصية» تُمَكِّن الفرد العادي من بدء تجارته الخاصة بنجاح وخلال فترة قياسية مع تخطي التحديات الكبرى التي تواجه التجار.

فالشركات التى تعتمد على التسويق الشبكى لا تتخذ من الإعلانات سبيل لها للانتشار، بل عن طريق عملاء مستقلين أو ممثلين مستقلين للشركة قاموا بتجربة الشركة والشراء من منتجاتها، وبمجرد الشراء حصلوا على فرصة عمل مع الشركة من خلال تسويقهم الشفهي (الدعاية الكلامية) لهذه المنتجات.

ويقدر عدد الشركات التي تتعامل بهذا الأسلوب التجاري بأكثر من 9600 شركة بدأت الغالبية العظمى منها في أمريكا ثم انتشرت لتصل إلى العالمية.
وبعد نجاح التسويق الشبكي في أمريكا سارت بعض دول شرق آسيا على الخطى نفسها كماليزيا والفلبين. وقد كان عام 2000 بداية دخول التسويق الشبكي إلى الشرق الأوسط والسعودية بشكل خاص بدءاً من شركة Forever Living Products الأمريكية، ثم تبعتها شركات كثيرة أخرى كـDXN و Gano Excel و Ed-Mark. وتشترك غالبية هذه الشركات بتوفير منتجات استهلاكية فريدة من نوعها، عالية الجودة، للمستهلكين عن طريق تثقيف المستهلك عن فاعلية هذه المنتجات.
يتيح لك التسويق الشبكي فرصة استغلال الوسيلة الأساسية لثراء رجال الأعمال... استثمار الوقت ! فبدلاً من أن تقوم بكل الفعاليات بنفسك، لم لا تشارك الآخرين في النجاح؟! ماذا لو كانت الفرص متساوية تماماً؟ هذا ممكن، لأن كل من ينضم معك في فريق العمل سيصبح له الصلاحيات نفسها التي تمتلكها أنت، أي أنه يسوق لنفسه ويبيع بهامش الربح نفسه نظراً لأنه يستطيع أخذ المنتج من المصدر نفسه! ويتلخص هذا المبدأ فيما ذكره مليونير الحديد الشهير، جي بول جيتي: «أُفضل الاعتماد على 1 في المائة من مجهود 100 شخص بدلا من أن أعتمد على 100 في المائة من مجهود شخص واحد».









و تعتبر شركة جلوبال دومين انترناشونال
GLOBAL DOMAIN INTERNATIONAL و المعروفة عالميا بGDI

من افضل و اصدق شركات التسويق الشبكى عالميا و اشهرهم على الاطلاق
و اسهلهم فى تحقيق ربح شهرى كبير فى اقصر فترة زمنية.






تعريف بالشركة
•تعتبر شركة جلوبال دومين انترناشونال الامريكية GDI من اكبر شركات التسويق الشبكى عالميا و هى تعمل فى هذا المجال منذ العام 1999.
•و هى من اكبر شركات الاستضافة عالميا فهى المسجل الرسمى لجميع نطاقات .ws فى جميع انحاء العالم
•و الشركة مصنفة من مجلة inc الشهيرة كواحدة من اكبر و اسرع 500 شركة نموا فى الولايات المتحدة الامريكية حيث جاء ترتيب الشركة فى المرتبة ال37.


•كما انها مسجلة و معتمدة من منظمة(Direct Selling Association (DSA العالمية و هى واحدة من عدد قليل جدا من شركات التسويق الشبكى المعتمدة لدى المنظمة و هذا يدل على مصداقية الشركة الكبيرة و مدى نجاحها عالميا .

•و ان بحثت عن الشركة فى محركات البحث مثل جوجل و ياهو ستعرف مدى مصداقية الشركة كما انصحك بالبحث فى فيديوهات اليوتيوب و سترى عدد الفيديوهات الهائل من جميع انحاء العالم الذى يصف الشركة و يؤكد مصداقيتها و لن تجد فيديو واحد يتهم الشركة بالنصب , الشركة تدفع لجميع اعضائها منذ عام 1999 بدون اى مشاكل.
•و من اهم اسباب نجاح و استمرار الشركة انها تربح جيدا من اعضائها كما يربح الاعضاء فلا يوجد خاسر فى المنظومة كلها , فالشركة لا تدفع اموال فى الدعاية و التسويف لنفسها فهى تترك التسويق للاعضاء و تتشارك معهم الارباح.


و للمزيد من الاطمئنان سوف اضع لكم بعض اتباتات الدفع من الشركة.






شرح الشركة و كيفية التعامل معها

اولا شركة جلوبال دومين هي شركة استضافة مواقع و بيع دومينات.و الدومين لمن لا يعرف هو اسم الموقع مثل www.website.com او دوت net او دوتorg و بالنسبة لشركتنا فهى تقدم دومين دوت ws (اختصار website) حيث سيكون موقعك مثل www.website.wsوهو يتميز عن الدومينات الاخرى بانك تستطيع ان تجد الاسم الذى تريده بسهوله كبيرة مقارنة بالدوت com او دوت netفمن خلال الشركة ستحصل على موقع على الانترنت و قيمة الاشتراك بالشركة 10 دولارات شهريا (حوالى 60 جنيه مصرى) مقابل الحصول على دومين و استضافة الموقع .
(اذا كنت لا تهتم بامتلاك موقع و لا تريد استخدامه فلا يهم استخدام الموقع فسيكون اشتراكك فى الشركة فقط من اجل تحقيق دخل شهرى كبير )
و بعد الاشتراك فى الشركة يكون لك الحق ان تقوم بدعوة الناس للاشتراك عن طريقك للاشتراك بالشركة مثلك و كلما سجل احد عن طريقك تحصل من الشركة على دولار شهريا مدي الحياة و بالنسبة لارباحك من الشركة ستكون حسب نوع عضويتك كالتالى.






1-العضوية الاساسية (Basic membership)
تعتبر العضوية الاساسية الخيار الامثل لكل مبتدىء فى هذا المجال.
قيمة الاشتراك فى الشركة بالنسبة للعضوية الاساسية ستكون 10 دولار شهريا (حوالى 60 جنيه مصرى) مقابل الدومين و الموقع الذى ستحصل عليه من شركة GDI.
و بعد الاشتراك لو استطعت احضار مثلا 5 اشخاص (دعوتهم ليشتركوا مثلك بالشركة و دفعوا نفس المبلغ 10 $) ستحصل من الشركة على كل واحد منهم 1 $ يعنى = 5 $
والـ 5 اشخاص الذين اتوا عن طريقك لو احضروا عن طريقهم 5 اشخاص اخرين ايضا ستحصل علي كل واحد منهم 1$ واذا الـ 5 اشخاص الذين اتوا من عن طريق الـ 5 اشخاص الذى انت احضرتهم احضروا 5 اشخاص اخرين سيكون ربحك فى النهاية = 5 اشخاص (المجموعة الاولى) + 5 اشخاص (المجموعة الثانية) + 5 أشخاص (المجموع الثالثة) = 15 $ ربح شهرى لك مدى الحياة وهكذا السلسة الى ما لا نهاية.








ففى هذه الصورة مثال يوضح انك احضرت 5 اشخاص فقط
و كل واحد من ال5 اشخاص احضر 5 اخرين (اصبح لديك 25 شخص فى المستوى الثانى)و كل واحد فى المستوى الثانى احضر 5 اشخاص اخرين (اصبح لديك 125 شخص فى المستوى الثالث)و هكذا حتى المستوى الخامس.
ففى المستوى الاول مكسبك 5 دولار شهريا
و مكسبك من المستوى التانى 25 دولار و المستوى الثالث 125$و المستوى الرابع 625$ و المستوى الخامس 3125$





لذلك فهى تسمى بالشجرة انت رأس الشجرة و المشتركين عن طريقك هم الفروع.





تذكر ان كل هذا المكسب من 5 اشخاص فقط انت احضرتهم فى البداية و هم قاموا باحضار الباقى , فكل شخص موجود بالشجرة سواء قمت باستدعائه انت مباشرة او استدعاه اي شخص من شجرتك تربح منه دولار شهريا مدي الحياة.
و كل ما عليك فعله هو مشاهدة الشجرة و هى تنموا و تكبر و ارباحك تزيد كلما اشترك احد جديد عن طريق ال5 اشخاص اللى احضرتهم فى البداية , و ممكن ان يصل دخلك الى الاف الدولارات شهريا كما يوضح المثال.و ان مازلت لاتفهم معنى الشجرة !!!
معناها كالشكل التالى:




معنى الصورة انك رأس الشجرة والـ 5 اشخاص اللى فى المجموعة الاولى اشتركوا عن طريقك فستحصل على كل واحد منهم 1 $ والاشخاص اللى فى المجموعة الثانية اللى جابوهم المجموعة الاولى ايضا ستحصل على كل واحد منهم 1 $ والاشخاص اللى فى المجموعة الثالثة

اللى جابوهم المجموعة الثانية ايضا ستحصل على كل واحد منهم 1 $ وهكذا الى مالانهاية.




ملحوظة : هذا مثال توضيحى فقط , فتستطيع احضار عدد غير محدود فى كل المستويات و ليس 5 فقط .










2-العضوية البريميام (Premium membership)
العضوية البريميام (Premium membership) هى عضوية تمتاز بمميزات اكتر من العضوبة الاساسية و لكن قيمة الاشتراك الشهرى اغلى.قيمة الاشتراك الشهرى للعضوية البريميام 40 دولار شهريا و طبعا لك مطلق الحرية فى اختيار نوع عضويتك (عضوية اساسية او بريميام) حسب مواصفات العضوية المناسبة لك و التى تحقق لك دخل اكبر حسب امكانياتك.و العضوية البربميام قد تكون طريقك للثراء و تحقيق دخل كبير جدا بدون مبالغة , و لكن هذا ان كنت تستطيع ان تحضر عدد كبير من الاشخاص تحتك فى الشجرة خلال فترة قصيرة.
و العضوية البريميام مفيدة جدا لاصحاب المواقع المشهورة او اصحاب الجروبات الكبيرة فى الفيس بوك لانهم بستطيعوا الاستفادة من عدد زوار موقعهم الكبير فى الحصول على عدد كبير من الاشخاص و الاستفادة من الربح الاسبوعى للعضوية البريميام.و لكن ان كنت لا تستطيع احضار عدد كبير من الاشخاص فالعضوية الاساسية هى الاختيار الامثل لك على الاقل فى البداية و تستطيع التحويل للعضوية البريميام لاحقا فى وقت لتزيد من ربحك.

و دخلك من الشركة للعضوية البريميام سيكون كالتالى :•ستحصل على 1$ شهريا لمن يسجل عن طريقك بعضوية اساسية (مثل العضوية الاساسية).•و ستحصل على 15 دولار شهريا لكل شخص يسجل عن طريقك اذا سجل بعضوية بريميام .•و لو اشترك عن طريقك 5 اشخاص خلال اسبوع ستحصل على 100 $ مكافاة من الشركة على نشاط (تحصل عليها مرة واحدة).•و لو اشترك 10 اشخاص خلال اسبوع ستحصل على 200 $.•و لو اشترك 15 شخص خلال اسبوع ستحصل على 300 $ و هكذا.•يعني تحصل على 100 دولار مكافأة عن كل 5 اشخاص سجلوا خلال اسبوع واحد مع العلم ان ربحك هو مجموع الربح الشهري و المكافأة الاسبوعية.
بالنسبة للربح الشهرى فهو دخل شهرى يدفع لك كل شهر مدى الحياة يعنى و ليس مرة واحدة فقط , فهو يدفع لك كل شهر ما دام الناس مازالوا موجودين معك فى الشجرة (يدفعوا الاشتراك الشهرى) واذا واحد خرج مثلا من الشجرة (توقف عن دفع الاشتراك الشهرى) وكان قد احضر ناس عن طريقه
فلن تخسرهم سيظلوا معك فى الشجرة و ستحصل على ال1$ عن كل واحد منهم كل شهر بدون اى تاثير.










و هذة صورة توضح الربح للعضوية البريميام.







خلاصة الموضوع:
شركة جلوبال دومين انترناشونال (GDI) هى شركة تسويق شبكى عالمية متخصصة فى مجال بيع الدومينات و استضافة المواقع و بمجرد اشتراكك قى الشركة ستكون قادر على تسويق المنتج الذى تقدمه الشركة (الدومين و استضافة الموقع) و مقابل ذلك ستحصل على عمولة من الشركة (الربح الشهرى) .
و كما قلنا الربح سيكون بطريقتين حسب نوع عضويتك بالشركة.
فالنسبة للعضوية الاساسية و بمجرد التسجيل فى الشركة و دفع ال 10 $ (قيمة الاشتراك الشهرى) ستاخذ الرابط الخاص بك (رابط الافيليت) و الذى سيكون بهذا الشكل www.WebSite.ws/dandony3d
فإذا اشترك مثلا محمد من عن طريق رابط الافيليت الخاص بك ستحصل على واحد دولار شهريا مدى الحياة و لو فرضا محمد احضر واحد عن طريقة اسمه احمد ايضا ستأخذ على احمد 1 $ و لو احمد احضر عن طريقة واحد اسمه شادى ايضا ستحصل على شادى 1$ (اصبح لديك 3 اشخاص فى الشجرة) وهكذا الشجرة تستمر فى النمو و ستحصل على كل واحد تحتك فى الشجرة 1$ الى مالانهاية سواء جاء من عن طريقك مباشرة او من عن طريق واحد تحتك فى الشجرة .


ما الذى ستحصل عليه بالضبط مقابل ال10 $ شهريا ؟المفاجأة انك بالـ 10 $ ستحصل على :•دومين باى اسم انت تختارة دوت ws.•حجز مساحة لموقعك) (hosting بمساحة 100 mb لرفع ملفات موقعك.
•10 ايميلات @ اسم موقعك الذى اخترته.
•ادوات تصميم للموقع بمنتهى السهولة (site builder) داخل لوحة التحكم الخاصة بك لعمل موقعك بكل سهولة خطوة بخطوة بدون الحاجة الى اى خبرة فى تصميم المواقع.
كل ذلك بالاضافة الى الدخل الشهرى الكبير الذى ستحصل عليه من الشركة كما شرحنا.







ملحوظه هامة جدا :
مجرد امتلاكك لموقع خاص بك و خدمات الاستضافة التى تقدمها الشركة كافى جدا لدفع ال10$ شهريا , لان من خلال امتلاكك لموقع تستطيع تحقيق ارباح كبيرة منه و هو موضوع اخر لن نتحدث عنه الان فالموقع الناجح يعتبر كنز لصاحبه.
فما بالك بالمكسب الهائل الذى ستحصل عليه من الشركة كما تحدثنا سابقا بالاضافة الى حصولك على الموقع و الاستضافة من الشركة.
و لكن ان كنت لا تهتم بفكرة امتلاك موقع ولا تريد المحاولة فى تصميم موقع خاص بك و الاستفادة منه , فهذا لا يعتبر سبب لعدم اشتراكك فى الشركة و الاستفادة من الدخل الكبير الذى تحدثنا عنه , لانه ليس من الضرورى استخدام الموقع الذى تقدمه الشركة , فاشتراكك سيكون من اجل تحقيق دخل شهرى كبير و ليس الاهتمام بفكرة امتلاك موقع.
و المفاجئة الكبيرة التى نقدمها لك هى تصميم موقعك بالكامل بدون مقابل ليكون مثل موقعنا الذى تتصفحه الان و الذى سيساعدك كتيرا فى اقناع اشخاص كثيرين للاشتراك فى الشركة عن طريقك ,و تحقيق دخل شهرى كبير.










و هذه فيديوهات توضح اكثر فكرة العمل مع شركة GDI










و السؤال الاهم كيف تحصل على ارباحك من شركة GDI ؟عن طريق 4 طرق :•شيك بالمبلغ يصلك الى عنوان منزلك عن طريق البريد.•او تحويل ارباحك الى حسابك فى البنك(حساب جارى).•او تحويل ارباحك الى بنك اليرت باى الالكترونى (alert pay) و اغلب الدول العربية تتعامل مع بنك اليرت باى بما فيهم مصر.•او تحويل ارباحك على حساب فى بنك PAYPAL الاكترونى اذا كانت بلدك تقبل التعامل معه.




ما هى طرق دفع الاشتراك الشهرى للشركة (ال10$) ؟يوجد طريقيتين لدفع الاشتراك الشهرى:
· الدفع باستخدام كارت فيزا او ماستر كارد (كريدت كارد من اى بنك)
· الدفع من خلال بنك الباى بال (PAYPAL) الالكترونى ان كنت تملك حساب باى بال.


و بعد مرور 7 ايام من تاريخ تسجيلك فى الشركة سيطلب منك الموافقة على دفع ال10 $ قيمة الاشتراك الشهرى فاذا لم تعجبك الفكرة و قررت الغاء التسجيل فبكل بساطة لا توافق على دفع الاشتراك و سيتم الغاء التسجيل بدون ما تدفع شىء.


صور لاتبات الدفع:صورة من الشيك الذى يصلك بالبريد

و هذه صور من تحويل لبنك ALERTPAY



و هذا تحويل ب100 دولار (للعضوية البريميام)


ناتى الان لشرح خطوات الاشتراك فى شركة Global Domain International

اليكم رابط التسجيل الخاص بنا ان احببت ان تسجل عن طريقنا
www.husseinali2011.ws









كيف تبدأ؟

•كل المطلوب منك هو ان يكون لديك كريدت كارد (فيزا كارد/فيزا الكترون/فيزا انترنت او ماستر كارد) او حساب PAYPAL.•و ان لم تكن تملك كارت كريدت كارد فالحصول عليه سهل جدا تستطيع ان تحصل على كارت فيزا الكترون للانترنت فى نفس اليوم و بدون اى شروط فقط ب15 جنيه تكلفة الحصول على الكارت من بنك كريدى اجريكول مصر او بنك NSGB (تم تخصيص صفحة من الموقع تشرح كيفية الحصول على الفيزا فى نفس اليوم) للذهاب للصفحة اضغط هنا.

•بعد الحصول على الفيزا قم بعمل ايداع 60 جنية (10$ قيمة الاشتراك الشهرى) فى رصيد الكارت (من خلال ماكينة الصراف الالى) , ثم تستطيع البدء فى التسجيل بالشركة كما يوضح الفيديو.• تستطيع تعديل جميع بياناتك فيما بعد مثل عنوانك او طريقة استقبال الارباح و لكن انتبه جيدا لا تستطيع تغيير اسمك بعد كتابته لذلك يجب ان تكتبه كما مكتوب فى بطاقتك الشخصية حتى تستطيع صرف الشيك من البنك ( ان اردت استقبال ارباحك بشيك).•و ايضا لا تستطيع تغيير اسم الدومين (اسم موقعك الجديد) لذلك فكر جيدا قبل اختار اسم الموقع. •و بعد التسجيل تستطيع اخد الرابط الخاص بك و هو يكون بهذا الشكل www.WebSite.ws/dandony3d و نشره فى المنتديات او اعطائه لاصدقائك او نشر الرابط فى الجروبات الكبيرة فى الفيس البوك مع شرح مختصر عن فكرة الربح من الشركة , و ابدأ فى جنى الارباح و شاهد الشجرة و هى تكبر و تنموا و دخلك من الشركة يزيد.و هذا الفيديو يوضح خطوات التسجيل بالتفصيل:



قبل ان اختم شركة ال GDI منتشر بشكل كبير في الدول الاوروبية والولايات المتحدة وكل يوم ينضم اليها الاف المشتركين الجدد الذين يبحثون عن دخل اضافي ولكن من ناحية اخرى نحن لدينا امكانية نجاح كبيرة جدا في هذا المشروع بل وأكيدة ذلك لأنة ال GDI غير منتشر في الوسط العربي كما هو بالوسط الغربي وانا متأكد ان هناك ملايين الاشخاص الذين سوف يتسارعون الى التسجيل في ال GDI حينما يدركون حجم الربح الذي ممكن ان يحققونة من وراء ذلك خاصة أن الربح مدى الحياه. تذكر إن لم تربح فلن تخسر شيء في هذه الحال أظن أن هذه الخدمة تستحق التجربة فإن لم تكسب فلن تخسر أي شيء على الإطلاق, يمكنك تجربة الخدمة لمدة أسبوع مجانا وإن لم تعجبك الخدمة يمكنك أن تلغي إشتراكك ولن يترتب عن ذلك أي إلتزام عليك. إن لم يكفيك أسبوع واحد لإختبار الخدمة يمكنك المواصلة لمدة شهر أو أكثر مقابل 10 دولارات للشهر الواحد وفي أي وقت ترى فيه أن هذه الخدمة أو هذا العمل ليس لك يمكنك أن تلغي الخدمة وأنت في مأمن من أي إلتزام أو مصاريف إلغاء. وإذا قررت الإستمرار وهذا غالبا ما سيحدث فكل ما عليك هو دفع المقابل الشهري 10 دولارات لاغير لاضرائب لارسوم خفية فقط 10 دولارات للشهر الواحد وانشاء الله سوف نكون فريق كبير يحقق ارباح كبيرة .

www.husseinali2011.ws




المصدر: GLOBAL DOMAIN INTERNATIONAL http://mouwazaf.ahlamontada.com/t21163-topic#ixzz2CQoUmdFk
منتديات ملتقى الموظف الجزائرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
GLOBAL DOMAIN INTERNATIONAL
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» lo3bat =>conflict : global strom al2an bain ydik
» هل يوجد sub domain في احلى منتدى ؟ للزعيم او توتي فروتي
» استفسار عن sub domain
» (1-4) اخر تحديث من برنامج Vopium v1.20.7 لاجراء مكالمات ورسائل دولية مجانية
» AdGoing International online Ads Network شبكة آد قوينق العالمية لإعلانات الإنترنت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت) :: منتديات الربح بطرق اخرى :: منتدى مشاريع الاعضاء-
انتقل الى: