(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)
لقد زاد المنتدى نورا واشراقا لزياراتك له ونتمنى ان تنضم معنا وتكون واحدا من اسرة منتديات بزنس مان لكى تستفيد وتفيد غيرك

(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)

مع منتديات بزنس مان الربح حقيقى مع اصدق شركات الربح من الانترنت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحذير ..الموقع الإجتماعي wassub الإحتيالي..وهم وخيال ..أم حقيقة؟؟؟؟ !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassprof
عضو متقدم جدا
عضو متقدم جدا


تاريخ التسجيل : 01/05/2012
نقاط : 391
السٌّمعَة : 0
عدد المساهمات : 131

مُساهمةموضوع: تحذير ..الموقع الإجتماعي wassub الإحتيالي..وهم وخيال ..أم حقيقة؟؟؟؟ !!!!!   الثلاثاء مايو 01, 2012 5:18 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك على إقبالك لقراءة هذه الصفحة.
أرى أن الموقع سيعجبكم وهناك من يعتقد أنه موقع يمكن أن يكون نصابا ومن حقه.ولكن أجزم لك أن لا احد في العالم يمكنه أن يثبت ان أي موقع في بدايته أنه نصاب والمعيار الاساسي للبرهنة على نصبه هو عدم الوفاء بدفع ما وعد به اعضاءه وفي حالة عدم الوفاء بالدفع فإنه من تلك اللحظة يصبح نصابا ويدرج مع المواقع النصابةوهناك مواقع تتحايل على الناس حيث انها تدفع لجزء من أعضائها وتترك الآخر لكي تبدو للبعض أنها صادقة وهي صادقة ب20% على اكبر تقدير .أنا شخصيا بحثت في قائمة طويلة من المواقع النصابة ولم أجد وزاب wazzubوالسبب هو أنه لم يجرب بعد وهناك من يقول أ ن واجهة وزاب غير احترافية دليل على عدم صدق الموقع وهذا غير صحيح كثير من المواقع النصابة لها واجهة ممتازة ومحترفة ولكنها نصابة إذن جربوا ولن تخسروا شيئا . ومن علامات مشجعة على صدق الموقع في نظري أن جوجل سخر ترسنة من آليين robots يعترضون الرسائل التي بها اسم wazzub مما دفع بالبعض أن يكتب الاسم بz واحدة وليس إثنين أي كمايلي wazub حتى يتم تفادي ربوتات جوجل ونفس وقع من طرف الموقع الفيسبوك حيث عندما أصيب بالغيرة والحسد بدأ يمنع كل رابط يحمل كلمة wazzub ويعبر ه رابطا محظورا كما أن جوجل يضع رسائل الموقع wazzub المرسلة من طرفه الى المسجلين قصد تفعيل حسابهم في مكان غير مرغوب فيه اي فيspamاو junk إذن هناك تضييق على wazzub لكي لا يدخل الساحة العالمية التي يسيطر عليها جوجل والفيسيوك دون حياء....انتهى عهد سيطرة المواقع الكبيرة ويرجع الفضل في كبرها إلينا نحن مستعملي الانترنيت..wazzub هو أول موقع سيتقا سم مداخله مع مستعمليه ونتمنى جميعا أن يكون صادقا مع حوالي 6ملايين ونصف عضو الى حدود الساعة لأنه أمل مجموعة عريضة من سكان الكرة الارضية.والدليل الاخير هو أن الموقع مسجل بإسم شركة أمريكية GIT تم انشائها تحت قانون مدينة اورجان الامريكية رقم التسجيل الخاص بها 90-802159 في دومينيين مختلفين هما.info و.com ولكن بنفس المعلومات


1-تعريف بالموقع.
http://www.wazzub-fr.com/nouvelles/presentation-de-la-page-daccueil-en-video/
http://www.perfectinter.net/main/index.php
الموقع اسمه wazzub وهي شركة جديدة وواعدة , وهو مشروع عالمي تم انشاؤه في سبتمبر 2011 عن طريق المستثمرين والخبراء من شركة GIT تم انشائها تحت قانون مدينة اورجان الامريكية رقم التسجيل الخاص بها 90-802159.
2-الموقع إن نجح بتعاون اعضاءه فإنه سينافس جوجل وفيسبوك في السنوات المقبلة.يمتاز عنهما أنه يقسم مداخله من الدعاية والاشهارمع أعضائه خلافا لجوجل وفيسبوك فإنهما لا يعطيان ولو فلس واحد لمستعمليهم مما جعلهم يجمعون ثروة هائلة على حسابنا.
3- هل تعلم أن عدد المسجلين في wazzub وفي مدة قياسية15أسبوعا لم يسبق أن حققها موقع آخرولوكان جوجل أو فيسبوك هو6ملايين عضوأي بوتيرة عضو في الثاني وأتمنى أن تنضم لهم قريبا إن شاء الله كما أنه
يطمح في نهاية يونيو ان يصل العدد الى10ملايين عضو !!!
4-شروط الموقع لكي تحصل نصيبك من المال أو على شكل نقط تستعمل كالمال للتسوق الالكتروني هما :
-التسجيل قبل 01/07/2012 .
-أن تجعل صفحتك الرئيسية تنفتح على صفحة wazzub الخاصة بك والتي ستنطلق رسميا بعد الانتهاء من التسجيل أي بعد01/07/2012 لان الموقع سيعتمد على الدعاية عبر صفحتك وسيتقاسم المداخل معك شهريا ما دامت صفحتك الرئيسية هي wazzub .
5-الموقع سيوفر لمستعمليه جميع الخدمات التي يوفرها جوجل وفيسبوك الفرق هو أنه يدفع لمستعمليه شهريا.
6-الآن ساشرح الطريقة بشكل مبسط لكي تحصل على نصيبك من الموقع :
---التسجيل عن طريق دعوة من أحد الاعضاء وأكون شاكرا إن تسجلت عن طريقي في المقابل سأعدك في كل المراحل الآتية وأرسل لك كل جديد الاخبار عن طريق إيميلك الذي سجلت به والذي سيصلني بعد ذلك مباشرة حتى أكون في اتصال معك ومع كل المسجلين تحتي وأنت بدورك ستقوم بنفس العمل مع المسجلين تحتك لأننا نكون عائلة wazzub..استمر في القراءة فإن اقتنعت فعجل في التسجيل فإن الوقت لايحتمل التأخير لأن آخر اجل للتسجيل في الموقع هو01/07/2012 حتى تتمكن من تكوين أكبر عدد الاعضاء لتحصل في كل شهر على راتب شهري .
-بعد التسجيل وتفعيل حسابك تبحث عن دعوة 3 اشخا ص اي فقط 3 أشخاص وتعرف انهم سيلتزمون معك وسيواصلون المغامرة معك ولا يتخلون عنك وسنهم اكبرمن14 سنة وترسل لهم رابطك الخاص بك والذي ستتوصل به بعد التسجيل مباشرة من الموقع لانه اقل من 3اشخاص فالموقع لن يدفع لك إذن في البداية همك هو من اين ستاتي ب3أعضاء ويتسجلوا تحتك أي برابطك الخاص ويفعلوا حسابهم ستبحث عنهم بين الاقارب والاصدقاء وفي الفيسبوك وفي المنتديات الربحية ...المهم تدبر حالك.
-بعد حصولك على 3أعضاء ترسل لهم أو تتواصل معهم مباشرة بان يقوموا بنفس العمل الذي قمت به حتى يضمنوا هم بدورهم بنصيبهم ..وهم كدلك يتواصلوا مع اعضاهم ويقوموا بنفس العمل ..وهكذا حتى المستوى الخامس ..بعملي حسابية سنجد مايلي :
المستوى الاول 1x3=3$.
المستوى الثاني . 3x3=9$
المستوى الثالث 9x3=27$.
المستوى الرابع 27x3=81$..
المسوى الخامس 81x3=243$
ملاحظة قلت على الاقل يمكنك دعوة 3أشخاص لانه الحد الادنى المطلوب ولكن يمكنك دعوة اي عدد ممكن من الاشخاص حسب جهدك ووقتك في هذه الحالة سيرتفع نصيبك بالفعل.إذن حاولوا أن تدعوا 3 أشخاص فقط وهم بدورهم تلحون عليهم وتفهموهم أن من شروط الحصول على نصيبك من المداخل هو البحث عن 3 أشخاص أو أكثر .

7- طريقة التوصل بالمال هي :
-اذا كانت الأموال قليلة وهذا متوقع في الشهور الاولى لان من المنطق أن تكون المداخل قليلة لقلة الاعضاء ولكن بعد مرور الشهور سيزداد عدد الاعضاء وبذلك ستزداد المداخل مما يؤدي الى ارتفاع مدخولك الشهري لأن الشركة تقسم مداخلها على جزءين جزء لها والجزء الآخر للأعضاء المسجلين قبل01/07/2012.فهذه الأموال القليلة ترسل عبر البنوك الالكترونية ويأي طريقة أخرى.
-أما إذا كانت الأموال مهمة فإنها سترسل للعضو عن طريق الشيك أوالبنك الخاص بك.
89- ملاحظة هامة : سينتهي التسجيل في هذا الموقع يوم01/07/2012.حيث بعدها سيتم انطلاق الموقع وبدء الأعضاءمن الاستفادة من الموقع .
* بالنسبة لدعوة الاشخاص .. فيفضل تغيير الرابط الموجود في هذا الشرح ووضع الرابط الخاص بك حيث ستجده في صفحتك الخاصة على الموقع واعادة ارساله لاصدقائك عن طريق الايميل , وايضا النشر في المنتديات والاسواق الالكترونية . ويمكنك الاستعانة بشركة دعاية وإعلان اذا كنت جدي بالموضوع بحيث ترسل اعلانك الى ملايين الايميلات كما فعلت انا ..
والأفضل والأقوى النشر على صفحة الفيسبوك .. ولكن يجب الاشارة ان الفيسبوك سيمنع نشر اي رابط بخصوص هذا الموضوع وبكافة الوسائل كنوع من المحاربة دليل على صدق موقعنا وجودته فعليك بتحويل رابطك لصيغة اخرى حتى لا يتعرف عليه الموقع وستجد طريقة التحويل في هذا المقال لاحقا.
10-طريقة التسجيل :
شرح طريقة التسجيل إذا اقتنعت .
اضغط على الرابط للتسجيل أو نسخه ولصقه في جوجل
http://signup.wazzub.info/?lrRef=f8344877
ملاحظة : سأرسل لك عبر ايميلك الذي تسجلت به عن طريقي أدلة صدق الموقع wazzub عند تسجيله في الدومينين .info و.com
بعد الضغط على رابط التسجيل ستفتح لك نافذة ، في أسفل النافذة ستجد استمارة التسجيل

YOUR DATA IS SAFE WITH US!
WE NEVER SHARE YOUR DATA WITH THIRD PARTIES!


Invited by:

First Name:

Last Name:

Password:

Email:

Country:







ملاحظة هامة : في استمارة التسجيل يجب أن تتأكد من أن المستطيل الاول الخاص بinvited buy مكتوب فيه مايلي f8344877 وفي حالة فراغه من أي كتابة فعليك مغادرة الصفحة واعادة نسخ ولصق الرابط من جديد.
3. بعد ملأ الإستمارة و الضغط على كلمة Join ستشاهد رسالة
أي أن عملية التسجيل تمت بنجاح

ملاحظه: أفضل بريد للتسجيل به هو الجى ميلgmail أو الياهوyahoo حيث يتم تفعيل الحساب عن طريق رسالة تصلك على صندوق الوارد ( Inbox ) فإن لم تجدها فى صندوق الوارد ستجدها فى صندوق البريد غير الهام ( Junk Mail أوspam) تحت كلمه المزيد اذا كان ايميلك باللغة العربية وتحت كلمة more اذا كان لغة ايميلك باللغة الانجليزية افتح قائمة more ثم افتح الرسالة وانقر على الرابط سيفتح صفحة الموقع ومبرووك عليك الحساب فقد تم تنشيطه
ملاحظة هامة : لاتستعمل الهوتمايلhotmailأبدا !!!إنه لايساعد على التسجيل .
4. الآن إذهب إلى بريدك وستجد أن الرسالة قد وصلت


5. بعد فتح الرسالة ستجد رابط التفعيل ،، إضغط عليه لتنشيط حسابك

6. بعد الضغط على رابط التفعيل ، ستشاهد رسالة مفادها أنه قد تم تفعيل حسابك بنجاح
مبروك يا أخي .

7. ستأتيك رسالة أخرى تحتوي على إميلك وكلمة المرور اللذان سجلت بهما
اضغط لفتح الرسالة

8. شاهد معلومات دخولك
9. الآن توجه إلى الموقع
بعد أن يفتح الموقع ستجد في أعلى اليمين زر فيه مفتاح إضغط عليه

10. قم بإدخال معلومات الدخول
الإميل وكلمة المرور

11. مبروك يا أخي، أنت الآن داخل حسابك وستجد رابط الريفيرال الخاص بك





Hello hassan,

Welcome back to your WAZUB members' area!

Your personal invitation link is:

http://signup.wazzub.info/?lrRef=f8344877

ما معنى رابطك الخاص؟؟
رابطك الخاص هو الرابط الذي ستقوم بإرساله إلى أصدقائك ليقوموا بالتسجيل وكلما قام أحدهم بالتسجيل عن طريق هذا الرابط سيحسب لك وكلما كان عددهم كبيرا كان أفضل. وسوف تاخذ على كل شخص نقطة لكل شخص ياتى عن طريقك حتى المستوى الخامس وهذا يكون معامل نقطك الذي على أساسه ستحصل على نصيبك من الموقع شهريا .
ملاحظة
يجب عليك أن تدعوا أكبر عدد من الأشخاص للتسجيل عن طريق رابط الخاص بك قبل 01/07/2012 .
و أيضا تذكر أن هدف الشركة حاليا هو جمع أكبر عدد من المستخدمين الذي سيشكلون شبكة اجتماعية من شئنها أن
تنافس كبريات الشركات مثل الفيس بوك و تويتر
اذا اردت نشر رابطك الخاص بك على الفيس فعليك اتباع الخطوه التاليه:
فقد تم ايقاف اي رسالة تحتوي علي الرابط الخاص فى الفيس بوك وذلك لان موقع wazzub سيكون موقع منافس للفيس بوك ولذلك الفيس بوك سيقول انه الرابط ممنوع وحل هذه المشكلة هو الدخول علي الموقع التالي http://www.buzurl.com
و بعد فتح الصفحة وكتابة الرابط الخاص بك في الخانة الفارغة والضغط علي زر
shrink it
ثم سيطلب منك كتابة بعض بيانات خاصة بك للتأكد من انك انت فعلا صاحب الحساب املء البيانات المطلوبة ثم اضغط علي اتصال سيتم تسليمك رابط جديد خاص بك يمكنك وضعها وارسالها من خلال الفيس بوك ولن يتم رفضه ...
التسجيل عبر نسخ ولصق الرابط التالي في جوجل
http://signup.wazzub.info/?lrRef=f8344877
ملاحظة هامة تسجلوا بواسطة GMAILاوYAHOO
تعرف على WAZZUB الذي سيتفوق على جوجل و الفيسبوك كن في الموعد01/07/2012
* لا تنسى : بعد التسجيل عن طريقي فانه عليك التسجيل مرة ثانية -وبنفس المعلومات والتي يجب أن تكون حقيقية- على الموقع الرئيسي الذي هو www.wazzub.com ولا تنسى أن تجعل في الأيام القادمة بعد الإعلان عنها من طرف الموقع, صفحتك الرئيسة هي صفحة استقبال wazzubمكان google الذي يربح عن طريق تصفحنا ملايير من الدولارات كل شهر دون أن نستفيد منه ولو سنت واحد .
للتعرف على صفحة wazzub القادمة أدخل الرابط التالي
http://www.perfectinter.net/main/index.php
واذا كنت تتقن اللغة الفرنسية ادخل هذا الرابط لتعرف المزيد عن هذه الصفحة الفريدة.
للتسجيل قم بنسخ ولصق الرايط في جوجل
http://signup.wazzub.info/?lrRef=f8344877
وإذا تسجلت عن طريقي سأرسل لك ملف يحتوي على ماهو جديد و أنا مستعد للإجابة على كل سؤال أو مشكل يعترضك قم بإرساله لي عبر الايميل الذي سأرسله لك عندما تنجح في تفعيل حسابك وتصبح عضوا في عائلة wazzub الكبيرة والتي تضم 6ملايين عضووهم في ازدياد متواصل وبوتيرة انضمام عضو في كل ثانية وكذلك سأرسل لك ملف عن أدلة صدق الموقع في كل من الدومينين info. ,com. .
آ خر الأخبار والمستجدات عن wazzub تجدها على الموقع التالي :
http://www.wazzub-fr.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin


تاريخ التسجيل : 08/08/2011
نقاط : 644
السٌّمعَة : 5
عدد المساهمات : 342
الموقع : http://makemoney-fromtheint.proarabfootball.com

مُساهمةموضوع: رد: تحذير ..الموقع الإجتماعي wassub الإحتيالي..وهم وخيال ..أم حقيقة؟؟؟؟ !!!!!   الثلاثاء مايو 01, 2012 6:08 pm

سسم اولا ممتاز جدا على الشرح المتميز ثانيا تم نقل موضوعك الى منتدى شركات الاعضاء لان هزا المنتدى للاسئله فقط مع تحيات المدير العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makemoney-fromtheint.proarabfootball.com
 
تحذير ..الموقع الإجتماعي wassub الإحتيالي..وهم وخيال ..أم حقيقة؟؟؟؟ !!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت) :: منتديات شركات الربح المجانيه :: منتدى شركات الاعضاء-
انتقل الى: