(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)
لقد زاد المنتدى نورا واشراقا لزياراتك له ونتمنى ان تنضم معنا وتكون واحدا من اسرة منتديات بزنس مان لكى تستفيد وتفيد غيرك

(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)

مع منتديات بزنس مان الربح حقيقى مع اصدق شركات الربح من الانترنت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ikon fx عدوى تراجع العوائد في أسواق المال الأوروبية تنتقل لسوق الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikon fx
عضو زو عطاء بلا حدود
عضو زو عطاء بلا حدود


تاريخ التسجيل : 03/03/2014
نقاط : 221
السٌّمعَة : 0
عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: ikon fx عدوى تراجع العوائد في أسواق المال الأوروبية تنتقل لسوق الأمريكي   الخميس مايو 29, 2014 3:36 pm



Thu, 05/29/2014
عدوى تراجع العوائد في أسواق المال الأوروبية تنتقل لسوق الأمريكي



IKON Multibank Group




تراجع العائد على إذن الخزانة الأمريكي لمدة 10 أعوام ب 0.07% ل 2.45% بلأمس يظل بعيداً عن نظيره الياباني الذي عائده حالياً 0.57% فقط نتيجة تمسك بنك اليابان بسياسة توسعية غير مسبوقة يشتري من خلالها ما قيمته 7 ترليون ين شهرياً من السندات اليابانية.

و لايزال يضغط على العوائد في اسواق المال الثانوية تصريح ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي في الثامن من مايو الجاري عقب الإحتفاظ بسعر الفائدة دون تغيير عند 0.25% بأن يونيو القادم سوف يحمل خطوة تحفيزية جديدة لمواجهة تراجع الأسعار كما جاء مع بداية هذا الإسبوع ليُشير مرة أخرى إلى إحتمال القيام بخطة دعم كمي لمواجهة تراجع الأسعار و لتحفيز النمو.

حيث شهدت الجلسة الأسيوية من اليابان حجم تجارة التجزئة لشهر إبريل المُعدل موسمياً إجمالاً على تراجع ب 13.7% شهرياً بعد إرتفاع ب 6.3% بعد إرتفاع ب 0.3% فقط في فبراير كما جاء بيان مبيعات التجزئة لشهر إبريل على تراجع ب 4.4% سنوياً بينما كان المُتوقع تراجع ب 3.3% بعد إرتفاع في مارس ب 11% سنوياً كما جائت مبيعات كبار بائعين التجزئة على تراجع ب 6.8% سنوياً بعد إرتفاع في مارس ب 16.1% بعد إرتفاع في فبراير ب 1.3% ما يُوضح عزوف المُستهلكين عن الشراء بعد بدء العمل بزيادة ال 3% في الضرائب على المبيعات في بداية إبريل الجاري بعد إقبال ملحوظ على الإستهلاك قبلها.

فلم يتأثر الين بهذة البيانات ليظل الدولار أمام الين مُستمر في التداول بلقرب من 101.65 بعد ان ضغط على هذا الزوج تراجع شهية المُخاطرة خلال الجلسة الامريكية الذي صاحبه إرتفاع في أسعار اذون الخزانة الامريكية مع تراجع لعوائدها جعل الدولار أقل جاذبية امام الين.

فمن المعروف ان الين يتراجع مع تفاؤل الأسواق بتحسن الوضع الإقتصادي مما يدفع المُستثمريين للمخاطرة فيُباع الين في مصلحة عملات أخرى لتخفيض تكلفة الإستثمار في حال الإتجاة للمُخاطرة و العكس صحيح في حال تجنب المُخاطرة كما حدث بلأمس نظراً لإنخفاض العوائد في سوق المال الياباني عنها في أسواق المال الأخرى.


بينما شهد اليورو تراجع امام الدولار ليتداول حالياً دون مستوى دعمه السايق عند 1.3611 مع تراجع للعوائد على السندات السيادسة الاوروبية إنتقل لنظيرتها الأمريكية فقد سبق تراجع العوائد على اذون الخزانة الأمريكية هبوط العائد على السند الحكومي الإيطالي لمدة 10 سنوات 0.7% أيضاً ل 2.93% كما فعل نظيره الأسباني ليتداول على عائد 2.81% حالياً.


ذلك و قد وجد أيضاً الإسترليني طريق لتراجع أمام الدولار بمجيء مؤشر ال CBIالتجاري الذي يُعبر عن إتجاة مبيعات التجزئة و الجملة خلال شهر مايو على تراجع ل 16 بينما كان المُتوقع إرتفاع ل 35 من 30 في إبريل كما سبق و جاء دون التوقعات أيضاً مؤشر ال CBIلأوامر الصناعية في المملكة المُتحدة لشهر مايو ليُشير للصفر بينما كان المُنتظر 4 بعد تراجع ل 1- في إبريل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ikon fx عدوى تراجع العوائد في أسواق المال الأوروبية تنتقل لسوق الأمريكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت) :: منتديات الربح بطرق اخرى :: منتدى الفوركس-
انتقل الى: