(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)
لقد زاد المنتدى نورا واشراقا لزياراتك له ونتمنى ان تنضم معنا وتكون واحدا من اسرة منتديات بزنس مان لكى تستفيد وتفيد غيرك

(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)

مع منتديات بزنس مان الربح حقيقى مع اصدق شركات الربح من الانترنت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحسن شهية المُخاطرة يُسيطر على أسواق الأسهم بإستثناء السوق الصيني من ikon fx

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikon fx
عضو زو عطاء بلا حدود
عضو زو عطاء بلا حدود


تاريخ التسجيل : 03/03/2014
نقاط : 221
السٌّمعَة : 0
عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: تحسن شهية المُخاطرة يُسيطر على أسواق الأسهم بإستثناء السوق الصيني من ikon fx   الثلاثاء مايو 13, 2014 1:32 pm





Tue, 05/13/2014
تحسن شهية المُخاطرة يُسيطر على أسواق الأسهم بإستثناء السوق الصيني

IKON Multibank Group


تواصل تحسن شهية المُخاطرة خلال الجلسة الأوروبية أيضاً بعد صعود مؤشر إستندارد اند بورز لمُستوى قياسي جديد مُقترباً من حاجز ال 2000 نقطة النفسي مُغلقاً جلسة الأمس عند 1896 كما إرتفع الداو ليقترب من 16700 عند الإغلاق مُضيفاً 112 نقطة كما صعد الناسداك لأسهم التكنولوجيا ل 4143 مُضيفاً 71 نقطة.

في حين لم يظهر بلأمس بيانات إقتصادية مهمة بينما يُنتظر اليوم من الولايات المُتحدة بيان مبيعات التجزئة لشهر إبريل و المُتوقع ان يُظهر إرتفاع ب 0.4% بعد إرتفاع ب 1.1% في مارس اما بإستثناء مبيعات السيارات فيُنتظر إرتفاع ب 0.6% بعد إرتفاع ب 0.7% في مارس.

كما سيصدر أيضاً عن الأسعار في الولايات المُتحدة مؤشر أسعار الواردات و مؤشر أسعار الصادرات فإرتفاع الأول او إنخفاض الثاني يدل على تأثير ضعف الدولار و العكس يدل على قوته.

بينما يُنتظر أن تأتي أسعار الواردات على إرتفاع شهري ب 0.3% من في إبريل من 0.6% في مارس كما يُنتظر إرتفاع أسعار الصادرات ب 0.3% أيضاً بعد إرتفاع ب 0.8% في مارس.

ذلك و تشهد أسواق المال بصفة عامة و السوق الأمريكية بصفة خاصة إرتفاع في العوائد بعض الضغط الذي لحق بها مؤخراً بسبب الأزمة الأوكرانية التي دفعت لإصول أكثر أمناً و تحوط ضد المُخاطرة بلطلب على السندات فيتداول العائد على السند الحكومي الامريكي علمدة 30 عام عند 3.49% من 3.37% كان عليها الإسبوع الماضي كما يتداول نظيره لمدة 10 اعوام عند 2.65% من 2.56% وصل إليها في خضم هذة المخاوف ما ادى لصعود الدولار قبل نهاية الإسبوع و إلى الأن.

بينما أضاف أيضاً مزيد من المكاسب أمام الين المُتراجع أمام العملات الرئيسية تحت ضغط الإقبال على المُخاطرة بينما أدى تراجع الين لدفع نيكاي 225 أيضاً لصعود بدعمه لتنافُسية الصادرات اليابانية ليُغلق اليوم مُضيفاً 275 نقطة ليُغلق عند 14425 بينما مؤشر المعروض من النقود M2 الذي يُمثل حجم العملة المُتداولة على المستوى قصير الأجل على إرتفاع سنوي ب 3.4% في إبريل كما كان مُتوقعاً بعد إرتفاع في مارس ب 3.5% تم مراجعته ليكون ب 3.6% بعد إرتفاع ب 4% في فبراير.

بينما شهدت الجلسة الأسيوية تراجع لمؤشر شنغهاي الصيني بنقطتين على عكس باقي مؤشرات الأسهم الأسيوية نظراً لمجيء اليوم من الصين بيان مبيعات التجزئة لشهر إبريل على إرتفاع سنوي ب 11.95 بينما كان المُتوقع إرتفاع ب 12.2% كما حدث في مارس كما صعدن الإستثمارات ب 17.3% سنوياً بينما كان المُتوقع نموها ب 17.7% في إبريل من 17.6% في مارس كما جاء عن المركز القومي الصيني للإحصاء كما إرتفع الإنتاج الصناعي في إبريل ب 8.7% سنوياً بينما كان المُتوقع إرتفاعها ب 8.9% من 8.8%في مارس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحسن شهية المُخاطرة يُسيطر على أسواق الأسهم بإستثناء السوق الصيني من ikon fx
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت) :: منتديات الربح بطرق اخرى :: منتدى الفوركس-
انتقل الى: