(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)
لقد زاد المنتدى نورا واشراقا لزياراتك له ونتمنى ان تنضم معنا وتكون واحدا من اسرة منتديات بزنس مان لكى تستفيد وتفيد غيرك

(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت)

مع منتديات بزنس مان الربح حقيقى مع اصدق شركات الربح من الانترنت
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تضخم دون التوقعات في استراليا و الحديث عن احتمال تخفيض الفائدة! ... IKON Multibank Group

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ikon fx
عضو زو عطاء بلا حدود
عضو زو عطاء بلا حدود


تاريخ التسجيل : 03/03/2014
نقاط : 221
السٌّمعَة : 0
عدد المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: تضخم دون التوقعات في استراليا و الحديث عن احتمال تخفيض الفائدة! ... IKON Multibank Group   الأربعاء أبريل 23, 2014 2:33 pm

Wed, 04/23/2014
تضخم دون التوقعات في استراليا و الحديث عن احتمال تخفيض الفائدة!
IKON Multibank Group




لايزال الدولار الاسترالي تحت ضغط أمام العملات الرئيسية بعد أن جاء اليوم مؤشر أسعار المُستهلكين الأسترالي على إرتفاع ربع فصلي في الربع الأول ب 0.6% بينما كان المُتوقع إرتفاع ب 0.8% كما حدث في الربع الرابع من العام الماضي بإرتفاع سنوي ب 2.9% بينما كان المُتوقع إرتفاع ب 3.2% بعد إرتفاع ب 2.7% سنوياً في الربع الرابع من العام الماضي.

كما جاء مؤشر أسعار المستهلكين المُتزن الخاص بلإحتياطي الأسترالي مُرتفعً ب 0.5% بشكل ربع فصلي في الربع الاول من هذا العام بينما كان المُنتظر إرتفاع ب 0.7% بعد ان جاء مُرتفعاً ب 0.9% بشكل ربع فصلي في الربع الرابع من العام الماضي كما جاء المؤشر بإرتفاع سنوي 2.6% كما حدث في الربع الرابع من العام الماضي بينما كان المُنتظر إرتفاع ب 2.9%.

فمع مجيء التضخم دون التوقعات يُنتظر إحتفاظ الإحتياطي الفدرالي بسعر الفائدة عند هذا المُستوى القياسي بعد تخفيضاته لسعر الفائدة التي بدأها في 2011 و وصلت به ل 2.5% من 4.75% فقد أظهر الإحتياطي الأسترالي مؤخراً توجهه لسياسة مُعتدلة كما أسقط في تقييمه الإقتصادي عقب إجتماعه الأخير قوله بأن تراجع التضخم في أستراليا يكفل قيام الإحتياطي الأسترالي بمزيد من الخطوات التحفيزية بعد أن قرار الإحتفاظ بسعر الفائدة دون تغيير عند 2.5%.

و هو ما تم إنتقاده حتى من جانب الحكومة الأسترالية نفسها بينما وجد الدولار الأسترالي مؤخراً طريقه لمواصلة الإرتفاع أيضاً مع تصريح رئيس الإحتياطي الأسترالي الذي جاء أوضح من المُتوقع بقوله أنه لا يرغب في التدخل لتحديد سعر صرف مُعين لدولار الأسترالي الذي يجب أن يُحدد سعره أساسيات الإقتصاد الاسترالي.

فإرتفاع قيمة الدولار الأسترالي تضغط على الصادرات الأسترالية كما تزيد من تراجع الأسعار في الداخل و تُعرض الإقتصاد لضغوط إنكماشية لذلك يُرى ضرورة الإلتزام بسياسة توسعية تحفيزية في الوقت الراهن بينما يُعاني الإقتصاد الصيني من تراجع في مُعدلات النمو فقد إرتفع إجمالي الناتج القومي الصيني ب 7.4% بعد نمو ب 7.7% في الربع الرابع من العام الماضي.

فقد يدفع قلق بنك الصين بشأن تراجع نمو الإقتصاد الصيني لقيام بمزيد من الخطوات التحفيزية بعد قيامه اليوم بتخفيض الإحتياطي الألزامي الذي يفرضه بنك الصين الشعبي على البنوك الريفية الصغيرة ب 2% لدفع على الإقتراض و هو ما قد يلجئ إليه أيضاً لاحقاً مع كافة البنوك.

كما تسبب أيضاً في الضغط على الدولار الأسترالي اليوم مجيء مؤشر بنك HSBCلمديرين المشتريات عن القطاع الصناعي الصيني المبدئي لشهر إبريل على إرتفاع ل 48.3 بينما كان المُتوقع تحسن ل 48.4 بعد هبوط اخر في شهر مارس داخل منطقة الإنكماش دون مستوى ال 50 ل 48 حيثُ القراءة الأضعف في التسعة أشهر الماضية من 48.5 في فبراير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تضخم دون التوقعات في استراليا و الحديث عن احتمال تخفيض الفائدة! ... IKON Multibank Group
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Colour group مسابقة
» كيفية إنشاء شبكة محلية من عدة أجهزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(منتديات بزنس مان للربح من الانترنت) :: منتديات الربح بطرق اخرى :: منتدى الفوركس-
انتقل الى: